المخرج مايكل مور : المسدسات لا تقتل الناس بل الأمريكيون من يقتلون الناس
المخرج مايكل مور : المسدسات لا تقتل الناس بل الأمريكيون من يقتلون الناس

قال المخرج الأميركي، مايكل مور، إن المسدسات لا تقتل الناس بل الأميركيون هم من يقتلون الناس،
وعن عن رأيه في حوادث إطلاق النار التي تشهدها أميركا، وآخرها في مطار لوس آنجلوس ،فأجاب "لا شيء يتغير.. هذا هو البلد الذي نعيش فيه، شراء المسدسات والرصاصات قانوني"، وأضاف: "ثمة سبب وجيه لعدم حصول مثل هذه الأمور في كندا وإيرلندا وفرنسا.. هذه الدول تشهد أفعالاً جنونية أحياناً ولكن ليس على أساس أسبوعي أو شهري"

وختم بالقول: "إن المثل القائل المسدسات لا تقتل الناس بل الناس هم من يقتلون الناس صحيح، ولكنني سأغيره وأقول المسدسات لا تقتل الناس بل الأميركيون هم من يقتلون الناس".


يذكر أن لـ مور الكثير من الأفلام أبرزها فيلم "فهرنهايت 9/11" ينتقد فيه سياسة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش في التعامل مع أحداث 11 أيلول  2001.

اترك تعليق: التعليقات تمثل أصحابها ولا تمثل `هنا سورية` بالضرورة.