ارشيف
ارشيف

طالبت شركة سامسونغ الشهيرة مجلة كورية محلية، بتعويض مالي قدره"300" الف، نظراً لنشرها تقارير سلبية تسيء إلى هاتفها الذكي "غالاكسي إس 5".
وأكدت  الشركة الشهيرة، أنها وجهت دعوى قضائية ضد صحيفة كورية تُدعى "ايت نيوز"، لأنها نشرت تقريراً تذكر فيه أن سامسونغ لديها مشاكل في إنتاج كاميرا هاتفها الذكي "غالاكسي إس 5"، ما حدا سامسونغ إلى نفي هذه القصة مؤكدة خلوها تماماً من الصحة والحقيقة.

الأمر دعا سامسونغ لتوجيه شكوى ضد الصحيفة في بيان رسمي أرسلته لموقع "بيزينس إنسايدر" ، مطالبة الصحيفة بتقديم الاعتذار وتصحيح المعلومات التي نشرتها، لكن الأخيرة تجاهلت ورفضت القيام بذلك، ما اضطر سامسونغ إلى الخوض في النزاع القانوني.

اترك تعليق: التعليقات تمثل أصحابها ولا تمثل `هنا سورية` بالضرورة.